رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي 1445 للاتصال على حقين الضمان الاجتماعي وتقديم شكوى مالية للضمان

 رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي 1445 للاتصال على حقين الضمان الاجتماعي وتقديم شكوى مالية للضمان


رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي 1445 للاتصال على حقين الضمان الاجتماعي وتقديم شكوى مالية للضمان جريدة لحظات نيوز

يعتبر رقم الضمان الاجتماعي المطور للشكاوي 1445ً جزاً أساسيًا من التنمية المستدامة، حيث يساهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وتعزيز النمو الشامل والمستدام. يعتبر الضمان الاجتماعي المطور تحديًا للحكومات والمؤسسات الدولية لتطوير سياسات وبرامج فعالة تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين جودة الحياة للجميع، لذلك دعونا نوضح لكم الآن رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي 1445، فتابعوا معنا.

رقم مكتب الضمان الاجتماعي في جدة

يوجد الكثير من فروع الضمان الاجتماعي المطور في كل مكان، والجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي حددت رقم موحد للضمان الاجتماعي المطور يمكن الاتصال به من أي مدينة، وهو الرقم (19911) والذي يتلقى من خلاله الضمان الشكاوى والاستفسارات المختلفة.

أقرأ أيضًا: خطوات تسجيل الدخول الضمان الاجتماعي المطور 1445
موقع مكتب الضمان الاجتماعي في جدة

الجدير بالذكر أن الموقع الخاص بمكتب الضمان الاجتماعي في جدة من المواقع المميزة التي يمكن الوصول إليها من أي مكان والذي يعد قريب من احتياجات الكثير، حيث يتم الوصول إليه في حال الاستعانة بالعنوان التالي 4071 الحمراء، حي الحمراء، جدة 23324 7026، المملكة العربية السعودية.
وفيما يتعلق بالموقع على الخريطة والرغبة في الوصول إليه من خلال الاستعانة بالاتجاهات الخاصة به على الخريطة فإنه يكون الاستعانة بـ G5JF+X2 الحمراء، جدة السعودية.

مواعيد دوام مكتب الضمان الاجتماعي

يمكن الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها في مكتب الضمان الاجتماعي المطور من خلال الذهاب إليه في مواعيد الدوام الخاصة بالمكتب، وهي ما يتم من خلالها الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموظف، ويكون ذلك في الساعات ما بين 08:30 صباحًا حتى 03:30 عصرًا.

أقرأ أيضًا: كيف اعدل بياناتي في الضمان الاجتماعي
رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي

برنامج الضمان الاجتماعي المطور من أفضل البرامج التي يمكن أن يستفيد منها الشخص، وهي ما يتم من خلالها التحسين من الدخل الخاص بالمستفيد، حيث التسهيل عليه أمر الحصول على المال والدعم الذي يجعله قادر على توفير احتياجاته الأساسية.
وقد أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الفرصة بالحصول على الخدمات والقدرة على الاستفسار عن كافة ما يحتاج إليه بشأن الضمان الاجتماعي من خلال استخدام رقم الضمان الاجتماعي الخاص بالشكاوى، وهو الرقم (19911).
استخدام هذا الرقم يُعد من الطرق السهلة التي يمكن من خلالها الحصول على الخدمات الخاصة بالضمان والاستفادة منها بسهولة ويُسر من خلال الاستعانة بخدمة العملاء.

أقرأ أيضًا:  كيف تعرف انك مؤهل في الضمان الاجتماعي 1445
طرق التواصل مع الضمان الاجتماعي

يمكن التواصل مع مسؤولو الضمان الاجتماعي المطور من خلال استخدام الطرق المتاحة والخاصة بخدمة العملاء وهم مقدمي الخدمات الخاصة بهم، ومن هذه الطرق ما يلي:

• الاتصال على الرقم الخاص بالدعم الفني وهو (8001222777).
• التواصل من خلال بوابة الحماية والدعم وهي ما يمكن الوصول إليها “من هنا“.

أقرأ أيضًا: أستخدام حاسبة الضمان الاجتماعي المطور

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور

يمكن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية الخاصة بهذه الخدمة وهي ما يتم عرضها فيما يلي:
  1. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالضمان الاجتماعي المطور “من هنا“.
  2. تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم ورقم المرور ورمز التحقق المرئي.
  3. النقر على تسجيل الدخول.
  4. الذهاب إلى القائمة الرئيسية.
  5. الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام عن الأهلية.
  6. سيتم عرض التفاصيل الخاصة بالحصول على الدعم وأهلية المستفيد.
وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم الذي كان يشرح عن رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي 1445، نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.
شارك الموضوع