أسرع وصفة للتخلص من دهون البطن فقط

أسرع وصفة للتخلص من دهون البطن فقط 

قد يكون التخلص من دهون البطن أمرًا صعبًا ، حتى مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ، ويصعب فقدان دهون البطن في فترة زمنية قصيرة ، ولا يوجد نظام غذائي محدد أو مكمل غذائي قد يساهم في فقدانها سريعًا.



هل تسطيع فقدان البطن فقط بسرعة 


منطقة البطن هي أصعب منطقة يتم فيها فقدان الدهون ، وبالتالي يصاب الكثير من الناس بالإحباط عند اتباع نظام غذائي ، حيث يمكن ملاحظة فقدان الوزن في معظم المناطق باستثناء البطن.


فقدان البطن بسرعة فقط


•توقف عن تناول السكر

يجب ألا يكون هناك استثناءات في تناول السكريات أثناء اتباع نظام غذائي.  

من يريد التخلص من دهون البطن يجب أن يتوقف عن تناول السكر أثناء الرجيم ، لأن تناول كمية قليلة من السكر يعيق عملية الحرق.


•شرب الماء

من الضروري شرب الكثير من الماء يومياً لتعزيز عملية الحرق وتعزيز عملية فقدان البطن بسرعة فقط ، ويجب توزيع الماء على مدار اليوم ، بحيث يتم تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

يفضل البدء بكوب من الماء الدافئ على معدة فارغة ، فهذا يساعد كثيراً في زيادة حرق الدهون وفقدان الوزن.


•شاي الأخضر

لطالما سمعنا وقرأنا الأساطير حول تأثير الشاي الأخضر في إنقاص الوزن ، وخاصة دهون البطن.  في الواقع ، إنه مشروب صحي للغاية ، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، ويوفر العديد من الفوائد الصحية ، ويمكن أن يساعدك كوب واحد من الشاي الأخضر في الصباح الباكر على خسارة الدهون البطن.


•تناول المزيد من البروتين

من طرق فقدان البطن بسرعة فقط تناول المزيد من البروتينات ، حيث أن هناك ارتباط وثيق بين تناول البروتينات الخالية من الدهون وفقدان الوزن ، خاصة في منطقة البطن ، حيث يقلل البروتين من الرغبة في تناول الطعام ويعزز عملية التمثيل الغذائي بنسبة كبيرة.  مما يزيد من معدل الحرق في الجسم.

يوصى بتناول البروتين بشكل يومي في النظام الغذائي مثل:

1-السمك .

2-المكسرات.

3-البيض.

4-الباقوليات.

5-منتجات الألبان الخالية من الدهون.


تمارين البطن

خطة فقدان البطن فقط لن تكتمل بسرعة دون ممارسة تمارين البطن ، يجب الاستمرار في ممارستها لمدة 6 أسابيع على الأقل للحصول على نتيجة جيدة.


تتبع الوزن

يساعد تتبع الوزن على زيادة الدافع لفقدان المزيد من الدهون ، لذلك يجب إجراء قياس الوزن مرة واحدة في الأسبوع ، بحيث يكون هذا في يوم محدد لا يتغير ، ويجب قياس الوزن في الصباح بعد دخول الحمام وقبل الأكل.

شارك الموضوع