أسرع طريقة لتكبير الثدي باستخدام الاعشاب الطبيعية

اسرع طريقة لتكبير الثدي 

كتبت منذ عدة سنوات مقالات لمجلة Herbal Gram الإصدار الممتاز الذي يصدر عن مجمع علوم النباتات في أوستن بتكساس والتي يدير تحريرها صديقي مارك بلومينتال. وقد لخصت بحثا يوضح أن عشب الحلبة ، بطعمه الطيب ورائحته التي تشبه القيقب، تساعد على ضبط مستويات السكر عند مرض السكر، وأن براعمه قد تؤدي إلى تكبير نهود النساء.

دعيت في وقت آخر لملتقى أخصائيي الأعشاب بأركنساس حيث استقبلتني إحداهن بمطار ليتل روك. وأخبرتني المرأة التي أوصلتني إلى المؤتمر بهذه القصة : منذ عدة شهور قامت هذه السيدة وبعض الأصدقاء بزراعة حبوب لاستخدامها في اختبار تذوق في حفل الأطعمة العشبية. كانت حبوب الحلبة من الحبوب التي أنبتوها.

وبعد أكل كميات من براعمها لعدة أيام لاحظت إحدى السيدات أن ثدييها يبدوان أكبر حجما.

يدعی هذا التأثير "صانع للثدي". ولم تتفهم ما الذي يحدث حتى أطلعتها امرأة أخرى في المجموعة على مقالي.

الصيدلية الخضراء لتكبير الثدي:

لن أنحاز لأحد الأطراف في مسألة تكبير الثدي. كل ما أعرفه أن العديد من النساء يحلمن بالحصول على نهود أكبر، وتلجأ الكثيرات إلى زرع السليكون. إذا اطلعتم على الأبحاث، فستجدون أن مستزرعات السليكون هذه نقطة خلاف كبيرة. فالكثير من النساء وبعض العلماء يقولون إنها خطيرة في حين يقول علماء ونساء آخرون إنها لا تسبب مشكلة حقيقية.

صحيح أنه لا يمكنني أن أحدد إن كانت هذه المستزرعات ضارة أم لا. فإنني أعلم أنه إذا أرادت ابنتي تكبير نهديها، فسأنصحها بتجربة الوسائل الطبيعية أولا. وها هي العديد من الأعشاب التي قد تساعد على توفير قدر معقول من الزيادة في الحجم.

نور الحلبة Trigonella foenum-graecum) Fenugreek). 

هذه الحبوب والبراعم لها شهرة قديمة لقرون كمكبرات للثدي. وفي الواقع، فإن هذا العشب كان المادة الفعالة في التركيبة الأصلية للمركب المعروف باسم مركب ليديا بينهم النباتي، والذي كان علاجأ شعبية لمشاكل الإناث بدءا بالآلام المصاحبة للدورة وانتهاء بجفاف المهبل بعد انقطاع الطمث.

وكما تعلمت في أركنساس، فإنه توجد شهادات تزكية حديثة لتأثير هذا العشب على النهود وهناك أسباب معقولة للاعتقاد أن هذا العشب فعال. فحبوب الحلبة تحتوي على كمية معقولة من الديوسجينين Diosgenin وهي مادة كيميائية تستخدم أحيانا لصنع هيئات اصطناعية من هرمون الأنوثة (الإستروجين). وفي حين أن الإستروجين له تأثيرات عديدة على الجسد، فإن اثنين فقط من هذه التأثيرات لهما علاقة بتكبير حجم الثدي. فالهرمون يتسبب في نمو خلايا الثدي ويساعد على اختزان الماء، وفي الواقع فإن النساء اللاتي يتعاطين حبوب منع الحمل لتنظيم النسل يعانين من الشعور بامتلاء الثدي كأثر جانبي ناتج عن اختزان الماء.

الإستروجين النباتي القادم من مصادر مثل الحلبة لا يؤدي إلى امتلاء غير مريح بالثدي. إذا أرادت ابنتي تجربة الحلبة، فسأنصحها باستخدام ترکيبة صنعتها خصيصا لهذا الغرض أسميها الناهدي. تدليك الثدي بمسحوق الحلبة أمر يستحق التجربة، فبمقدور خلايا الثدي أن تمتص كمية معينة من الكيميائيات النباتية. لم يمض وقت طويل منذ نشر اثنان من المتخصصين في الصيدلية الطبيعية بحثا بعنوان "دور النباتات كمحفزات لإنتاج وإفراز اللبن". 

وقد أبدى العالمان دهشتهما حين وجدا أن 68 من ال200 نبات المستخدمة لهذا الغرض تستخدم ظاهريا.

لاستخدام مسحوق الحلبة، اطحني بعض الحبوب والبراعم، وأضيفي إليها قليلا من زيت الطعام ثم استخدمي المزيج كمعجون.

و الشمار Foeniculum vulgare) Fennel). 

يعد الشمار عشبة إستروجينية آخر استخدم القرون للمساعدة على إفراز اللبن. يمكنك إضافته للناهدي كمكمل لدور الحلبة. لا يستخدم زيت الشمار مع النساء الحوامل فقد يؤدي إلى الإجهاض. وقد يكون سامة إن كانت الجرعة أكثر من ملعقة صغيرة.

صور البلويط المنشاري Serenoa repens) Saw palmetto).

هذا النبات يعرف هذه الأيام بقدرته على تصغير حجم غدة البروستاتا المتضخمة لدى الرجال. لكنه كان يعرف منذ قرن مضى كوسيلة شعبية لتكبير الثدي. وما زال المعالجون بالطبيعة ينصحون باستخدامه لهذا الغرض. أكثر الناس يستخدمون كبسولات قياسية موجودة بالمتاجر (جراما أو اثنين) أو مستخرجات كحولية.

الاستخدام العشب ، اتبع التعليمات الموجودة مع العبوة.

و البطاطا البرية Dioscorea villosa) Wild yam).

هاهو عشب آخر اشتهر بأن له أثر إستروجينية. أنا لم أنبهر أبدأ بعشب البطاطا البرية لأنه وفقا لقاعدة بياناتي فإنه يحتوي على الديوسجينين Diosgenin أقل كثيرا من الحلبة، لكني أنحني احتراما لأخصائيي أعشاب متمرسین مثل ساسن وید مؤلف كتاب Breast !Cancer? Breast Health الذي يقول : إنهم صنعوه بلسما من البطاطا. ويؤكد أن النساء اللاتي استخدمن هذا البلسم حصلن على الأثر المطلوب. لصنع البلسم، من الأفضل أن تحف اللحاء الخارجي للجذور وتحول الجزء الداخلي من الجذر إلى معجون.

وتدعى أيضا: جذور المغص وجذور من الكمون والكمون الأسود يساعدان على الروماتيزم، والبطاطا البرية زيادة عدد خلايا غدد الثدي في حيوانات المعمل. تأثیر استخدمها الهنود الحمر للتخلص هذا العشب على أثداء البشر غير معلوم، لكن عادة ما من ألم الولادة.

تكون استجابة الثدييات التأثير المواد المؤثرة في الثدي متماثلة. يمكنك أن تتبلي الناهدي ببعض الكمون، ويمكنك استخدامه بحرية في تتبيل الطعام.

شارك الموضوع